ونش صباح الاحمد كرين صباح الاحمد

كرين ونش صباح الاحمد 55704001

كرين ونش صباح الاحمد 55704001. لدينا أفضل و أجمل شاحنات القطر في الكويت و خصصنا بعضها في مدينة صباح الأحمد لخدمة العملاء.

كرين صباح الاحمد سطحه
كرين صباح الاحمد لنقل السيارات

هذه المدينة تعتبر حديثة و بعيدة بعض الشيء فلذلك خصصنا شاحنة تعمل هناك بشكل مستمر ليلا و نهارا. لكن هذه الشاحنة مجهزة بكافة المعدات و كل ما يلزم لعمليات السحب و خصوصا السيارات التي تسقط في الرمال.

اين يتواجد كرين ونش صباح الاحمد

يتمركز عند مدخل المدينة بالقرب من الدوار. لأن معظم السيارات المتعطلة والمقطوعة تقف هناك. واذا تعطلت سيارتك داخل المنطقة وأصبحت تحتاج الى ونش فلا تقلق فقط اطلب المساعدة وسوف نحضر اليك فورا. لأننا قريبين من جدا و جاهزين للعمل متى شئت. يعمل على تلك الشاحنة سائق محترف وخبير في تلك المدينة و له خبرة طويلة في هذا المجال. و يحسن التعامل مع العملاء. لأن العمل يحتاج الى سائق ماهر و له سمعة طيبة و يحسن التصرف. تواصل معه من هنا كرين ونش مينا عبدالله شاليهات 55704001 او يمكنك التواصل معنا على الخط الساخن للشركة.

هل يوجد سطحه قربب مني؟ 

هل يوجد سطحة قرب صباح الأحمد؟ 

انواع خدمة كرين ونش صباح الأحمد

خدمة داخلية: تكون في نفس المنطقة التي نعمل بها. سعرها محدود. لأنها سريعة و قصيرة.

الخدمة الخارجية: تكون من المنطقة الى خارجها و حسب رغبة العميل او اتجاهه. و هي تحتاج الى المزيد من المال. لأنها تكون بعيدة و تحتاج الى وقت طويل.

الصيانة و ونش كرين سطحة

كما قلنا سابقا أنه مجهز بمعدات لازمة للخدمة. في حال احتجت الى تركيب إطار او تركيب بطارية. و بأمكانه تغيير غوايش و بيرنكات. فحص السيارة بالكمبيوتر. هنالك المزيد من الاعمال التي نقوم بها. لكن يوجد شركة مختصة في اعمال الميكانيكا و الكهرباء و هي https://car-towing-kuwait.com حيث يساعدونا في هذه الخدمة. تستطيع الحجز عندهم لصيانة الدورية. لديهم خبرة قوية في هذا المجال.

و اخيرا نتمى من أي عميل التواصل معنا في حال حدث أي مشكلة أو شكوى.

Scroll to Top